قريبا..جوميا الجزائر تطلق حملة التخفيضات “black friday”

يستعدّ أول موقع للتجارة الإلكترونية في الجزائر jumia.dz لإطلاق حملة التخفيضات السنوية

يستعدّ أول موقع للتجارة الإلكترونية في الجزائر jumia.dz لإطلاق حملة التخفيضات السنوية المتعارف عليها عالميا بـ:”black friday” ، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 24 نوفمبر…

Advertisements

يستعدّ أول موقع للتجارة الإلكترونية في الجزائر jumia.dz لإطلاق حملة التخفيضات السنوية

يستعدّ أول موقع للتجارة الإلكترونية في الجزائر jumia.dz لإطلاق حملة التخفيضات السنوية المتعارف عليها عالميا بـ:”black friday” ، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 24 نوفمبر وإلى غاية الجمعة 08 ديسمبر ، حسب ما كشف عنه بيان صحفي لجوميا الجزائر.

وستعرف فترة التخفيضات على مختلف فروع موقع jumia.dz عروضا مغرية طيلة 15 يوما ، حيث سيتمّ في كل يوم تقديم عروض استثنائية لكلّ فئة من الفئات التي يقدمها الموقع لزبائنه ، وستصل نسبة التخفيضات على ما يفوق 100 علامة تجارية إلى 75 بالمئة ، حسب ما أوضح البيان.

بالإضافة إلى الأسعار المغرية طيلة فترة الـ”black friday” ، تقدّم jumia.dz لزبائنها هدايا قيّمة يوميا تتمثل في تذاكر لرحلات جوية ، هواتف ذكية ، وأجهزة تلفزيون ، وغيرها من المفاجآت.

وتشارك عدّة مؤسسات جزائرية في حملة “black friday” على موقع jumia.dz على غرار كوندور ، إريس، ستريم سيستام ، وأبيكس ومؤسسات صناعية أخرى من خلال عرض تخفيضات معتبرة على منتجاتها لزبائن الموقع.

و قال سفيان بودري مؤسس ومدير عام جوميا الجزائر إن حملة التخفيضات “black friday” هي حدث السنة بالنسبة للموقع ، مؤكدا أن منصة التجارة الإلكترونية الرائدة في الجزائر بأكثر من 1.5 مليون زائر شهريا ، اتخذت كلّ ما يلزم لإنجاح هذا الحدث من خلال ضمان “أحسن منتج للزبون ، بأفضل سعر ، و أفضل جودة”.

Advertisements

more recommended stories