وشم داخل العين يفقد عارضة أزياء بصرها

تعرضت عارضة الأزياء الكندية، كات جالينجر، للعمى الجزئي في إحدى عينيها، وذلك بعد محاولة وشمها، ما قد يضطرها لعملية استئصال العين كليا. كات جالينجر – التي تبلغ من العمر 24 عاما، من أوتاوا في كندا – قررت وشم بياض العين بنوع من الصبغة، وبعد ساعات فقط من حقن الحبر الأرجواني في عينها اليسرى، بدأت المادة […]

Advertisements

تعرضت عارضة الأزياء الكندية، كات جالينجر، للعمى الجزئي في إحدى عينيها، وذلك بعد محاولة وشمها، ما قد يضطرها لعملية استئصال العين كليا.
كات جالينجر – التي تبلغ من العمر 24 عاما، من أوتاوا في كندا – قررت وشم بياض العين بنوع من الصبغة، وبعد ساعات فقط من حقن الحبر الأرجواني في عينها اليسرى، بدأت المادة بالتسرب إلى الخارج وتورمت عينها، ما تسبب بفقدانها الرؤية جزئيا.
عارضة الأزياء كشفت عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك””، عن شعورها بألم شديد، وقالت إنها قد تحتاج إلى إزالة مقلة العين.. مضيفة: “لا أستطيع فتح عيني على الإطلاق دون بذل جهد كبير، وأنا على وشك إزالتها.. وقد تعرضت منذ ذلك الحين للاكتئاب الشديد وفقدان الوزن”.
ونتيجة لقصة الفتاة المأساوية، تقدم أطباء العيون في أونتاريو بالتماس إلى حكومة المقاطعة من أجل جعل وشم العين أمرا غير قانوني.. وفقا لصحيفة “إنديبندنت” البريطانية.

Advertisements

more recommended stories