شباب قسنطينة يتطلع للقب الشتوي واتحاد الجزائر لتحقيق فوز جديد

الجولة الـ14 للرابطة الأولى المحترفة تتجه الأنظار غدا إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، الذي يحتضن مباراة الرائد شباب قسنطينة وضيفه اتحاد البليدة لحساب الجولة الـ14 وما قبل الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، في مباراة متباينة الأهداف بين السنافر الذين تفصلهم 3 نقاط من أجل حسم اللقب الشتوي، قبل إجراء الجولة 15 وهمهم هو تحقيق الفوز […]

Advertisements

الجولة الـ14 للرابطة الأولى المحترفة

تتجه الأنظار غدا إلى ملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة، الذي يحتضن مباراة الرائد شباب قسنطينة وضيفه اتحاد البليدة لحساب الجولة الـ14 وما قبل الأخيرة من عمر مرحلة الذهاب، في مباراة متباينة الأهداف بين السنافر الذين تفصلهم 3 نقاط من أجل حسم اللقب الشتوي، قبل إجراء الجولة 15 وهمهم هو تحقيق الفوز لا غير، لكن ينبغي الحذر من البليدة العائدة بقوة في الآونة الأخيرة وقد تصنع المفاجأة.

ستنطلق الجولة ما قبل الأخيرة لمرحلة الذهاب بالداربي العاصمي الأول، مولودية الجزائر-اتحاد الحراش، اليوم الخميس بملعب 5 جويلية الأولمبي. فإذا كان العميد، يسعى إلى كسب النقاط الثلاث من أجل الاقتراب أكثر من المقدمة، فإن أحوال الحراشية، لا تبعث على الارتياح، إذ هم مطالبون ببذل أقصى الجهود لتحقيق نتيجة إيجابية.
فتشكيلة الصفراء التي تواجه حاليا أزمة داخلية حادة طغى عليها إضراب اللاعبين هذا الأسبوع، بحاجة ماسة للفوز قصد تفادي نتيجة قد ترهن مستقبلها في قسم النخبة. أما المولودية التي عادت بنقطة ثمينة من سيدي بلعباس، فهي مرشحة للظفر بكامل الزاد، ولو أن المنطق غالبا ما لم يتم احترامه في الداربيات.
وبملعب عمر حمادي ببولوغين، يستضيف اتحاد الجزائر العائد إلى الواجهة والزاحف نحو المقدمة بثبات، ضيفه شبيبة القبائل، حيث يسعى أشبال المدرب ميلود حمدي عزف سنفونية الفوز ولا تهمهم وضعية المنافس، الذي يمر بأزمة نتائج
وعلى الورق، فإن اتحاد الجزائر المنتشي بآخر فوز له أول أمس، يريد المزيد من أجل التقرب أكثر من كوكبة المقدمة.
ويحتضن ملعب الشهيد احمد زبانة لقاء مثير بين مولودية وهران وضيفه الوصيف شبيبة الساورة، في لقاء يستحق المتابعة لما لنتيجته النهائية وقع كبير في ترتيب الفريقين، كما لا تخلو مواجهة وفاق سطيف وضيفه دفاع تاجنانت من الإثارة والسوسبانس، لأن كل فريق يطمح للفوز والضغط أكثر على النسر السطايفي، خاصة بعد عجزه في آخر مواجهة عن تحقيق الفوز أمام النصرية، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام الدفاع المستفيق مؤخرا.
وبملعب امام الياس بالمدية، يبحث أولمبي المدية عن تحقيق أول فوز له بعد ست جولات كاملة، حين يستضيف نادي بارادو، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام أبناء الحي الراقي بالعاصمة القادرون على قلب الموزاين في أي لحظة.

البرنامج
الخميس 17:45
م.الجزائر……………… إ.الحراش
الجمعة: سا 17
ا.المدية………….ن.بارادو( سا 15)
م.وهران….ش.الساورة (سا 16)
ش.قسنطينة…………..ا.البليدة
ا.الجزائر……………..ش.القبائل
و.سطيف…………….د.تاجنانت
السبت:
إ.بسكرة……. إ.بلعباس( سا 15)
ش.بلوزداد…حسين داي (سا 16)

 

العربي شريف

Advertisements

more recommended stories