التسجيل سكنات عدل 2017 2018/ Inscription.Aadl.Dz

مكنكم الأن بعد افتتاح الموقع الجديد للتسجيل في سكنات وكالة عدل التي تتيح التسجيل لغير المزوجين والمزوجين من الراغ  في الاكتتاب للحصول على سكن بصيغة البيع بالإيجار، ولقد خصصت وزارة السكن الموقع من اجل اجراءات التسجيلات التي يمكن لأي شخص تتوفر …

Advertisements
مكنكم الأن بعد افتتاح الموقع الجديد للتسجيل في سكنات وكالة عدل التي تتيح التسجيل لغير المزوجين والمزوجين من الراغ  في الاكتتاب للحصول على سكن بصيغة البيع بالإيجار، ولقد خصصت وزارة السكن الموقع من اجل اجراءات 




التسجيلات التي يمكن لأي شخص تتوفر فيه الشروط للحصول علي سكن البيع بالإيجار من خلال تقديم المعلومات الخاصة به في ملئ الإستمارة علي موقع Inscription.Aadl.Dz الجديد المتاح لكل الجزائريين.

عملية التسجيل سهلة كل ماعليك إلا الدخول الي الموقع والضغط علي زر التسجيل وملئ الإستمارة بمعلوماتك الشخصية بشكل صحيح بعد الإنتهاء الضغط علي زر وصل الإستلام.

موقع سكنات عدل Inscription.Aadl.Dz هو موقع جزائري خاص بالتسجيل لكل الراغبين في الحصول علي سكن بصيغة البيع بالإيجار والتي توفر فيهم الشروط المخصصة من قبل وزارة السكن.

لقد خصصت وزارة السكن من جديد موقع إلكتروني من جديد من اجل ان تمكن الراغبين في الحصول علي سكنات بصيغة البيع بالإيجار من التسجيل السهل علي الأنترنت وبعد ذالك تقوم بتكوين الملف بالكامل المطلوب منك.

موقع التسجيل في موقع سكنات عدل

 2018 2017 Inscription.Aadl.Dz اضغط علي الرابط التالي

Avis aux souscripteurs AADL2



               Les souscripteurs AADL2 ayant effectués le paiement de la 1ére tranche et procédé au choix de site seront convoqué progressivement pour le paiement de la 2 èmetranche à partir du Lundi 29/05/2017,  via le site web de l’agence www.aadl.com.dz rubrique “AADL2 (2eme tr)”.
Advertisements

more recommended stories