“إرادة اللاعبين وتحفيزات حمدي سمحت لنا بالعودة إلى الواجهة”

لاعب اتحاد الجزائر، أوسامة درفلو لـ”وقت الجزائر”: كشف مهاجم اتحاد الجزائر، أوسامة درفلو، في هذا الحوار الذي خص به “وقت الجزائر” عن سر عودة فريقه إلى سكة الانتصارات، وعن المواجهة القادمة التي سيواجه خلالها شبيبة القبائل. وقت الجزائر: كيف تعلق على الانتصار الذي حققتموه أمام اتحاد بسكرة؟ اوسامة درفلو: المباراة لم تكن سهلة، ففريق اتحاد […]

Advertisements

لاعب اتحاد الجزائر، أوسامة درفلو لـ”وقت الجزائر”:

كشف مهاجم اتحاد الجزائر، أوسامة درفلو، في هذا الحوار الذي خص به “وقت الجزائر” عن سر عودة فريقه إلى سكة الانتصارات، وعن المواجهة القادمة التي سيواجه خلالها شبيبة القبائل.

وقت الجزائر: كيف تعلق على الانتصار الذي حققتموه أمام اتحاد بسكرة؟
اوسامة درفلو: المباراة لم تكن سهلة، ففريق اتحاد بسكرة دخل اللقاء بعزيمة كبيرة، ونحن كنا مجبورين على الفوز لتأكيد عودتنا في البطولة، بعد الفوز الذي حققناه أمام العميد والتعادل بوهران، فقد قدمنا كل ما لدينا كمجموعة، والحمد لله الثلاث نقاط كانت من نصيبنا.

اللقاء القادم سيكون أمام شبيبة القبائل، كيف تحضرون لهذه المباراة؟
أولا المقابلات تختلف بتغير المنافس، ومع كثافة الرزنامة لم نستطع استرجاع قوانا بعد، والتحضير جيدا بما فيه الكفاية، إذا كل المباريات ستكون صعبة بالنسبة لنا، بما فيها مباراة شبيبة القبائل، لكن هدفنا واضح، وهو مواصلة سلسلة الانتصارات، لتأكيد صحوتنا أمام أنصارنا.

لكن يبدو أن الإصابات قد تخلط عليكم الأوراق؟
من الطبيعي أن يتعرض اللاعبون إلى إصابات في مشواره الكروي، وخاصة عندما يكون فريقه يمر بفترة ضغط، وهذا ما حدث مع رفقائي، لكن لا بأس، هذا لم يؤثر سلبا على نتائج الفريق، واستطعنا تجاوز هذه العقبة مع الطاقم الفني، كما لا يجب أن تنسوا أن فريق الاتحاد يملك 25 لاعبا، وهناك البدلاء لتعويض الغيابات.

كثافة البرمجة ألن تؤثر عليكم؟
في الحقيقة لا، فهي حسب النمط المعيشي لكل لاعب، فمن يتمتع بنمط معيشي جيد، لن يواجه صعوبات للاسترجاع، وفي اتحاد الجزائر، لدينا كل وسائل الاسترجاع، وهو ما يسمح لنا الاستعداد لكل المواعيد.

ما هو سر عودة الاتحاد إلى سكة الانتصارات؟
عندما عاد المدرب حمدي ركز كثيرا على الجانب نفسي، فقد حفزنا وبعث فينا روح إيجابية، وكل ما كان ينقصنا بعد ذلك، هو الانتصارات لإعادة قاطرة الفريق إلى السكة، وبالتالي المدرب يعرف جيدا التشكيلة، فقد ساعدنا واستطاع إحداث تغيير جذريا في الفريق، إضافة إلى إرادة وعزيمة اللاعبين تمكنا من تحقيق الانتصارات في فترة قصيرة والحمد لله، الآن سوف نركز على المباريات القادمة لمواصلة سلسلة الانتصارات والارتقاء في الترتيب العام مع نهاية مرحلة الذهاب، وللعودة بقوة في مرحلة الإياب.

 

ياسمين حطاب

Advertisements

more recommended stories