إدراج إيناس إيبو في الجدول النهائي لدورة بينيكارلو

التنس أدرجت لاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو مباشرة في الجدول النهائي للدورة الدولية للسيدات “بينيكارلو” المقرر إجراؤها من 13 إلى 19 نوفمبر بكاستيون بإسبانيا، حسب البرنامج الذي نشره المنظمون. وتجرى حاليا التصفيات التي ستحدد بشكل كبير منافسة بطلة إفريقيا 2015 في الدور الأول من الجدول النهائي. وستخوض هذه المنافسة المقدرة جوائزها المالية بـ15 ألف دولا أمريكي، […]

Advertisements

التنس

أدرجت لاعبة التنس الجزائرية إيناس إيبو مباشرة في الجدول النهائي للدورة الدولية للسيدات “بينيكارلو” المقرر إجراؤها من 13 إلى 19 نوفمبر بكاستيون بإسبانيا، حسب البرنامج الذي نشره المنظمون.
وتجرى حاليا التصفيات التي ستحدد بشكل كبير منافسة بطلة إفريقيا 2015 في الدور الأول من الجدول النهائي.
وستخوض هذه المنافسة المقدرة جوائزها المالية بـ15 ألف دولا أمريكي، العديد من الأسماء المتواجدة في مراكز متقدمة نسبيا في الترتيب العالمي على غرار اليابانية أكيكو أوماي (327 عالميا)، الجورجية إيكاتيرين غورغودزي (362 عالميا)، الفرنسية إليكسان ليشيميا (403 عالميا) والاسبانية يفون كافال ريمرس (405 عالميا).
وشاركت إيبو في الآونة الأخيرة في ثلاث دورات دولية بإسبانيا ويتعلق الأمر بريبا روخا دي توريا (16- 22 أكتوبر)، الطبعة 13 للدورة المفتوحة سان كيغات (30 أكتوبر- 5 نوفمبر) وفيناروس (6- 12 نوفمبر).
يذكر أن اللاعبة الجزائرية قد توجت قبل دورات إسبانيا بدورة تونس الدولية أين فازت بالجدول الفردي والزوجي.
بالإضافة إلى دورة بينيكارلو، فإن إيبو تتواجد أيضا في قائمة الانتظار للدورة الدولية المفتوحة لفالنسيا باسبانيا، المقرر إجراؤها من 20 إلى 26 نوفمبر 2017. وتقدر قيمة الجوائز المالية لهذه الدورة بـ25 ألف دولار أمريكي.

ق. ر

Advertisements

more recommended stories