أرسنال يتحرك لخطف نبيل فقير من برشلونة

سيكون بديلا لسانشيز قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي آرسنال يجهز 60 مليون إسترليني، لخطف هدف برشلونة، خلال الانتقالات المقبلة لخلافة التشيلي أليكسيس سانشيز. وذكرت صحيفة “ديلي ستار “ البريطانية أن الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني للغانرز، معجب بمستوى نجم ليون، نبيل فقير، ويرى أن اللاعب سيكون بديلا مناسبا لسانشيز، الذي يرفض الاستمرار في “إمارات”. […]

Advertisements

سيكون بديلا لسانشيز

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي آرسنال يجهز 60 مليون إسترليني، لخطف هدف برشلونة، خلال الانتقالات المقبلة لخلافة التشيلي أليكسيس سانشيز.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار “ البريطانية أن الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني للغانرز، معجب بمستوى نجم ليون، نبيل فقير، ويرى أن اللاعب سيكون بديلا مناسبا لسانشيز، الذي يرفض الاستمرار في “إمارات”. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة الإسباني كان يراقب اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ولكن فينغر يرى أن مبلغ 60 مليون إسترليني سيجعلهم يكسبون المنافسة، ويحصلون على توقيع اللاعب. وكان فقير أكد في تصريحات صحفية إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي أو الإسباني بقوله: “لا أهتم بأي فريق في فرنسا سوى ليون، ولكني معجب بالليغا والبريمييرليغ”. وأوضح: “الفرق هناك تقدم كرة ممتعة والجميع يلعب لأجل الفوز، كما يوجد في البطولتين أفضل اللاعبين في العالم”.
وانضم سانشيز لصفوف أرسنال في 2014 قادما من برشلونة الإسباني، وساهم في فوز فريقه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مرتين والدرع الخيرية 3 مرات. وعرض نادي أرسنال على سانشيز زيادة راتبه إلى 250 ألف إسترليني في الأسبوع للموافقة على تجديد عقده، لكن اللاعب رفض، وبات قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي كما يهتم باريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على توقيعه، مستغلا علاقة البرازيلي نيمار دا سيلفا الجيدة باللاعب.

م.نورالدين/الوكالات

Advertisements

more recommended stories